recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق فيدمات vidmate النسخه الأصليه مجانا - برابط مباشر 2020

تحميل تطبيق  فيدمات vidmate النسخه الأصليه مجانا - برابط مباشر 2020




تحميل تطبيق  فيدمات vidmate النسخه الأصليه مجانا - برابط مباشر 2020

فيدمات vidmate النسخه الاصليه مجانا 





وصف التطبيق :- 


يعتبر تطبيق فيدمات vidmate من أفضل التطبيقات لتحميل الفيديوهات من مواقع التواصل الأجتماعى (فيسبوك - يوتيوب - أنستقرام) وغيرها ، حيث أنه صمم خصيصا لتنزيل الفيديوهات من جميع الشبكات الاجتماعيه ، فعندما يعجبك فيديو على مواقع التواصل الأجتماعل واردت تحميله على هاتفك الأندرويد لن تستطيع تحميله بسهوله ، وذلك لأن هذه الفيديوهات لها حقوق ملكيه فلن تجد حلا إلا اللجؤ لتطبيق يمكنك من تنزيل الفيديوهات فهناك الكثير من التطبيقات على متجر جوجل بلاى .

 ولاكن بعض هذه التطبيقات قد تكون مخادعه أو مليئه بالأعلانات المزعجه أو أن هذه التطبيقات لاتدعم التحميل من جميع مواقع التواصل الأجتماعى ولاكن عند تحميلك تطبيق فيدمات vidmate الذى معنا اليوم لن تواجهك تلك المشاك مرة أخرى لأنه تطبيق رائع جدا ويدعم التحميل من جميع مواقع التواصل الأجتماعى ، كذلك يمكنك فيدمات من تحميل الفيديوهات بجوداة مختلفه تصل إلى (1080)


مميزات تطبيق فيدمات vidmate



  1. يدعم التحميل من جميع مواقع التواصل الأجتماعى (يوتيوب - فيسبوك - أنستقرام - التويتر - حالات الواتس أب - فيديوهات التيك توك - التحميل من جوجل كروم - ساوندكلاوند - )  بكل دقة وبجوده عاليه جدا 
  2. إمكانية تحميل الفيديوهات بجودة (1080p) إذا كان هاتفك يدعم تشغيل الفيديوهات بهذه الجوده أو الموقع المراد التحميل منه .
  3. واجهه سلسه وسهله للغاية تمكنك من التعامل معها دون أى صعوبة أو عناء .
  4. يدعم التطبيق الوضع الليلى حتى تستمتع بمشاهدة الفيديوهات دون أستهلاك الكثير من الطاقة .
  5. كما أن التطبيق يدعم مشغل فيديو داخلى يمكنك من مشاهدة الفيديوهات دون تنزيلها مع دعمه الكثير من الخصائص والمميزات الرائعه الموجوده داخل المشغل الخاص بالتطبيق .
  6. يمكنك تطبيق فيدمات vidmate من تحميل الفيديوهات عن طريق عنوان  (URL) وذلك بنسخ عنوان الفيديو المراد تحميل ووضعه فى خانة بحث التطبيق وستجد الفيديو جاهز للتحميل .
  7. إمكانية تحميل الموسيقى الموجوده داخل الفيديو دون الحاجه إلى تحميل الفيديو كاملا ثم البحث عن تطبيق لفصل الصوت عن الفيديو فهى ميزه ائعه جدا وقويه .
  8. كذلك يدعم التطبيق إمكانية عمل حساب عليه وحفظ الفيديوهات الخاصه بك والتمتع بالمميزات الرائعه الأخرى .
  9. يعتبر تطبيق فيدمات vidmate أكثر التطبيقات شيوعا لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب بشكل مجانى وسريع ، على جميع أنواع الهواتف الذكيه ذات الأصدارات القديمه والحديثه أيضا .
  10. يقدم لك تطبيق فيدمات vidmate العديد من من خيارات التنزيل حيث يسمح لك بتحميل الفيديوهات من اليوتيوب مع أختيار الدقه والتنسيق مقارنة بتطبيقات التنزيل الأخرى .
  11. كما أن التطبيق يدعم تنزيل الفيديو بسرعه عاليه جدا حيث أنه يشمل تقنيات متقدمه توفر لك أدوات تقوم بأنجاز مهام التنزيل بأعلى سرعه وبجوده عاليه .
  12. إمكانية تنزيل وحفظ الفيديوهات بتنسيقات متعدده (flv - mp4 - mpeg2) فلن تجد أى معاناة مع تنزيل الفيديوهات بعد أستخدام هذا التطبيق .

لماذا يجب عليك تحميل تطبيق فيدمات vidmate ؟


يعتبرتطبيق فيدمات vidmate من أكثر التطبيقات أستخداما حول العالم وذلك لما يمنحه من الخصائص المتعدده والفريده التى تعطيه الأفضليه عن غيره من التطبيقات حيث ، أنه ليس تطبيق لتحميل الفيديوهات فحسب بل يقدم لك الكثير من مقاطع الفيديو التى يمكنك مشاهدتها والاستمتاع بها حيث يمنحك فرصه جيده لاستكشاف مقاطع فيديوهات جديده .

فتطبيق فيدمات vidmate يوفر لمستخدميه الكثير والعديد من الخصائص والمميزات التى قد لاتتوفر فى كثير من تطبيقات التحميل الأخرى ، حيث يمكنك التطبيق من تحميل الفيديوهات بجوده عاليه جدا تصل إلى (1080p) وذلك لأنه يشمل تقنيات متقدمه توفر لك أدوات تقوم بأنجاز مهام التنزيل بأعلى سرعه وبجوده عاليه ، كذلك يوفر لك هذا التطبيق الرائع والمتميز واجهة أستخدام سلسله وسهله حتى تستطيع تحميل الفيديوهات بكل سهوله دون معناة أو أعلانات كثيره ومزعجه .



هل يتوافق تطبيق فيدمات مع جميع الفئات العمريه أم لا ؟


بالرغم من أن هذا التطبيق الرائع له الكثير من المميزات والخصائص الرائعه إلا أنه غير متناسب مع صغارالسن أو من هم دون ال18 عام وذلك لما يحتويه من الفيديوهات الغيرلأئقه بالأطفال أو أن بعض هذه الفيديوهات التى يقدمها فيدمات vidmate قد تحمل طابعا غير أخلاقى حيث أنه لايتوفر على خاصية الأشراف العائلى التى يستخدمها موقع يوتيوب .

كما أن التطبيق يحتوى على قسم (+18) وهذا القسم يقوم بفتح المواقع المشبوهه والغير لائقه بالأخلاق ، وذلك يرجع إلى أن التطبيق يقوم بتحميل الفيديوهات من أى مقع أين كان دون رقابه أو سياسه خاصه فالرجاء التعامل مع التطبيق بحرص حتى لايقوم الأطفال بالدخول إلى هذه المواقع أو هذا القسم المشبوه . 

كيف يمكنك أغلاق هذا القسم وحماية أبناءك منه ؟


1- أولا: قم بالدخول إلى قائمة المواقع (sites) كما هو موضح بالصوره أدناه .





2-ثانيا : ستظهر لك قائمة المواقع التى يدعمها التطبيق قم بالضغط على الأعدادات كما هو موضح بالصوره فى الأسفل .





3- ثالثا: أذا وجدت علامة (وضع تقييد المحتوى) مفعله قم بأغلاقها حتى لاتظهر هذه المواقع ويتم حجبها .










صور من داخل التطبيق :-





1- فى هذه الصوره نجد أن تطبيق فيدمات يدعم تحميل الموسيقى والفيديوهات بجودة عاليه جدا وبسيغ مختلفه وذلك حسب دقة الفيديو التى تم تصويره بها .



2- كذلك توضح هذه الصوره خاصية مميزه وفريده من نوعها وهى ركن (الخاص) الذى يمكنك من إخفاء الفيديوهات التى قمت بتحميها وحجبها من ألاستوديو الخاص بالهاتف ولايمكن لأحد أن يراها غيرك .



 3- يقوم التطبيق بتحميل الفيديوهات من جميع مواقع السوشيال ميديا والمواقع الأخرى كما ذكرنا فى الأعلى .





تحميل تطبيق فيدمات vidmate :-



لتحميل تطبيق فيدمات vidmate النسخه القديمة 2015 أضغط هــنــا

لتحميل تطبيق فيدمات vidmate النسخه القديمة 2019 أضغط هــنــا

لتحميل تطبيق فيدمات vidmate أحدث نسخه 2020 أضغط هــنــا

google-playkhamsatmostaqltradent