recent
أخبار ساخنة

تحميل وتثبيت واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر - مع الشرح / Download Whatsapp for computer

تحميل وتثبيت واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر - مع الشرح / Download Whatsapp for computer

تحميل وتثبيت واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر - مع الشرح / Download Whatsapp for computer
تحميل وتثبيت واتس اب للكمبيوتر 






وصف البرنامج :-


برنامج واتس اب للكمبيوتر : هو برنامج محادثات مجانى يقوم على إرسال الرسائل النصيه والصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتيه ، بشكل سريع وفى سريه تامه ويتضمن التطبيق إنشاء مجموعات يمكنك ضم الأصدقاء إليها أو أفراد العائله والتواصل معهم بسهوله تبادل الوسائط بينكم ، حيث إن تطبيق واتس اب يحافظ على سرية الرسائل المرسله والمكالمات التى تتم من خلاله .

 وذلك من خلال عملية تشفير للرسائل المرسله دون أن يتاح لأى طرف الأطلاع عليها ولاحتى الشركه نفسها ، فهو تطبيق رائع جدا وله الكثير من الخصائص والمميزات التى ينفرد بها عن باقى تطبيقات المحادثات الأخرى حيث إن برنامج واتس اب للكمبيوتر تم تطويره بطريقة جيده حيث كانت هناك طرق قديمه تتطلب الدخول إلى متصفح الويب وهذه الطريقة غير أمنه للمستخدمين ولاتستخدم تقنيات التشفير التى يستخدمها برنامج واتس اب اليوم .


مميزات برنامج واتس اب الكمبيوتر :




  1. سهولة الأستخدام : حيث يمكنك برنامج واتس أب من التواصل مع الأصدقاء والعائله بطريقه سهله جدا مع واجهة أستخدام سلسه حيث أن برنامج واتس اب للكمبيوتر يشبه كثيرا تطبيق واتس اب الهاتف فيمكنك أداء مهامك اليوميه وإرسال الرسائل بشكل سلس وايضا يمكنك أضافة حالاتك والكثير من المميزات الأخرى .
  2. يدعم جميع الأجهزه :- حيث إن برنامج واتس اب للكمبيوتر يدعم نظامى ويندوز وماك بمختلف الأنويه (32 بت - 64 بت) لذلك لن تواجهة مشكله فى توافق البرنامج مع أى من أجهزتك حتى مع الاصدارات القديمه فسوف يعمل البرنامج بشكل سليم دون مشاكل محتمله .
  3. يدعم لغات متعدده :- حيث إن البرنامج يوفر لك ميزه رائعه وهى أنه يدعم الكثير من اللغات المعروفه (الأنجليزيه - العربيه - الفرنسيه ) وذلك تبعا للغه التى يعمل عليها البرنامج فهى تعمل تلقائيا ولاتحتاج إلى تنزيل بعض اللغات .
  4. المزامنه : فبرنامج واتس اب يمكنك من مزامنة المحادثات الخاصة بك بين الكمبيوتر والهاتف المحمول بكل سهولة .
  5. الأستغناء عن البريد الألكترونى أوغيره من التطبيقات التى تنقل الوثائق ولمستندات ، وتبادلها عبر برنامج واتس اب فهو يعد أسهل من باقى التطبيقات .
  6. عدم وجود الأعلانات : فمن خلال أستخدام برنامج واتس اب لن تكون مجبرا على مشاهدة الأعلانات مثل باقى التطبيقات المجانيه التى تقوم بعرض الأعلانات رغما عنك حتى تتيح لك أستخدامها والتمتع بمزاياها وخصائصها .

طريقة تثبيت برنامج الواتس اب على الكمبيوتر :-

أولا:- قم بالدخول إلى الرابط أسفل المقال سيقوم بتوجيهك إلى موقع التحميل ثم قم بالضغط على تحميل مجانى سيتم التحميل مباشرة  ثم قم بتثبيت  برنامج واتس اب للكمبيوتر على جهازك سيظهر لك كما بالصوره فى الأسفل .



 -Download Whatsapp for computer


ثانيا :- قم بالدخول إلى تطبيق واتس اب على هاتفك المحمول ثم قم بالضغط على الثلاث نقاط فى أعلى اليسار وأختار واتس اب ويب كما بالصوره أدناه .




ثالثا :-  بعد الضغط على واتس اب ويب سيطلب منك  (مسح رمز QR) الخاص بجهاز الكمبيوتر الخاص بك كما بالصوره عليك مسح البار كود عن طريق توجيه كاميرا الهاتف إلى شاشة الكمبيوتر حتى تتم عملية المسح بنجاح  .




رابعا :- بعد مسح البار كود بنجاح سيقوم تطبيق الواتس اب على الكمبيوتر بعرض جميع الرسائل والمحادثات والمجموعات التى على هاتفك المحمول كما بالصوره فى الأسفل .





طريقة تسجيل الخروج من الواتس اب :-



 قم بالدخول إلى تطبيق واتس اب على هاتفك الخاص واضغط على ثلاث نقاط فى الأعلى واختار واتس اب ويب ستجد الأجهزه المتصله بالهاتف قم بالضغط على تسجيل الخروج من كافة الأجهزة كما بالصوره أدناه 









ملحوظه مهمه جدا :- لايمكن تشغيل واتس اب على جهاز الكمبيوتر بدون ربطه مع الهاتف وعند تسجيل الخروج منالهاتف سيقوم البرنامج بالخروج من الكمبيوتر تلقائيا .



تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر :-


تم تعديل الروابط بتاريخ 21/10/2020

  لتحميل نسخة 32 بت



  لتحميل نسخة 64 بت










author-img
محمد بكر MOHAMED PAKR

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent