recent
أخبار ساخنة

تحميل تيلجرام للكمبيوتر Telegram Desktop - مع شرح طريقة تثبيته وفتح التليجرام على الكمبيوتر بالعربى 2020

تحميل تيلجرام للكمبيوتر  Telegram Desktop - مع شرح طريقة تثبيته وفتح التليجرام على الكمبيوتر بالعربى 2020


شرح طريقة تحميل Telegram للكمبيوتر بالعربي 2020 - مجانا برابط مباشر - مع شرح فتح التليجرام على الكمبيوتر وطريقة تثبيته وتحميل Telegram للكمبيوتر 32 بت -وتحميل Telegram للكمبيوتر 64 بت -تحميل تلغرام للكمبيوتر .






تحميل تيلجرام للكمبيوتر  Telegram Desktop - تنزيل 32 / 64 بت  مع شرح طريقة تثبيته  2020






وصف برنامج تيلجرام Telegram للكمبيوتر :-



برنامج تيلجرام للكمبيوتر  Telegram Desktop   او تليغرام هو تطبيق دردشة ومحادثات نصيه فورية فهو يعمل بشكل مجاني علي جميع الاجهزة: الأندرويد و الأيفون وأجهزة الماك واللينكس والويندوز ، حيث يعد برنامج التيلجرام من افضل برامج الشات والمراسلات النصيه حيث يمكنك من تبادل الرسائل والملفات الصوتيه والفيديو والصور والمستندات مع أصدقائك بطريقة آمنة جدا ومجانيه ، تنزيل التليجرام على اللابتوبباستخدام واجهة بسيطة يمكنك التعامل معها بكل سهوله حيث يتوفر إصدارين من برنامج تيليجرامTelegram أصدار 32 بت - 64 بت على حسب مواصفات جهازك حيث أنك بأختيار الأصدار الخاص بجهازك يمكنك
فتح التليجرام على الكمبيوتربكل سهوله فهو يأتى بواجهه سلسه وممتعه جدا حيث أن برنامج Telegram للكمبيوتر عربي 2020 ويمكنك أيضا من تغيير واجهة البرنامج الرئيسيه إلى أى لغة تريدها سواء الأنجليزيه أو الروسيه أو غيرها من اللغات الأخرى . 



مميزات تطبيق تيليجرام Telegram:

  1. من أقوى مميزات برنامج تليجرام Telegram للكمبيوتر هى ميزة الأمان والتشفير القويه جدا لجميع المستندات والرسائل والملفات المرسله بينك وبين أصدقائك وميزة الأمان هذه تجعل أختراق [ أمر فى غاية الصعوبه .
  2. يستخدم برنامج تليجرام Telegram للكمبيوتر( التخزين السحابى) فهو يعتمد على خوادم وسيرفرات وهذه الميزه هى التى تستخدمها جوجل درايف فهى تجعل نقل الملفات المرسله بشكل سريع جدا كما تتيح هذه الميزه من تخزين الملفات والصور والفيديوهات على مساحات تخزين كبيره حيث أنه لايتم تخزينها على ذاكرة الهاتف كتطبيق واتساب ولكن يتم تخزينها على السيرفرات الخاصه بالتليجرام Telegram ممايتيح لك إرسال أى عدد من الملفات المشتركه .
  3. يتيح لك برنامج تليجرام Telegram للكمبيوتر من أنشاء عدد كبير  من المجموعات والقنوات التى تستخدم فى الترويج وتمكنك هذه القنوات من أضافة الاف المشتركين الذين يمكنهم رؤية ما تقوم بنشره على هذه القنوات وعند نشر أي رسالة أو محتوى جديد سيحصلون على تنبيه أو أشعار.
  4. يستخدم برنامج تليجرام Telegram للكمبيوترالملصقات والايموجى (الحزين والمرح والسعيد والغاضب) كبقية تطبيقات التواصل والمراسله .
  5. يمكنك برنامج تليجرام Telegram للكمبيوتر من أضافة قنوات تليجرام وضم الأف المتابعين ونشر المحتوى الخاص بك على نطاق واسع جدا 
  6. يمنحك تليجرام Telegram للكمبيوتر إمكانية الوصول للرسائل من الأجهزة المختلفة دون أن يكون هناك أتصال بين الكمبيوتر والهاتف على عكس الواتساب الذى يلزمك بالربط بين واتساب ويب وبين الهاتف حتى تتمكن من رؤية الرسائل الخاصة بك .

فتح التليجرام على الكمبيوتر

يأتى برنامج تليجرام Telegram للكمبيوتر بواجهه سلسه جدا ورائعه ويمكنك التعامل معها بكل سهوله وهى ليست مختلفة عن تطبيق التليجرام للأندرويد فعند تثبيت البرنامج على جهازك وفتحه سيطلب منك رقم هاتفك المستخدم فى حسابك سابقا على هاتفك ثم بعد كتابة الرقم سيرسل إليك رمز تحقق فى رساله نصيه وعند وصول الرساله يجب عليك كتابة الرمز ثم ستجد جميع الأصدقاء والجروبات والقنوات موجودة على جهازك الكمبيوتر مثلما كانت على هاتفك بالظبط تابع الشرح بالصور فى الأسفل حتى تتمكن من تثبيته وفتحه بطريقة صحيحه .

طريقة تثبيته وتحميل Telegram للكمبيوتر

بعد الذهاذ إلى رابط التحميل فى الأسفل سيتم تحميل البرنامج تلقائيا سواء على جهاز الكمبيوتر أو على الهاتف ستقوم بتثبيه بالطريقة الأعتياديه وهى الضغط على next و next ثم finiesh   بعد الأنتهاء من التثبيت ستظهر هذه النافذه كما بالأسفل وهى أضافة رقم هاتفك المسجل فى حسابك على التليجرام على هاتفك  .

تحميل تيلجرام للكمبيوتر  Telegram Desktop - مع شرح طريقة تثبيته وفتح التليجرام على الكمبيوتر بالعربى 2020

بعد تحديد الدولة الخاصة بك ورقم هاتفك سيرسل إليك البرنامج رمز تحقق إلى هاتفك قم بوضعه داخل الخانه الخاصه به (code) كما بالأسفل .

تحميل تيلجرام للكمبيوتر  Telegram Desktop - مع شرح طريقة تثبيته وفتح التليجرام على الكمبيوتر بالعربى 2020

تحميل تيلجرام للكمبيوتر  Telegram Desktop



تحميل تيلجرام  نسخه 32 بت 




















author-img
محمد بكر MOHAMED PAKR

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent