recent
أخبار ساخنة

اسباب رفض جوجل أدسنسGoogle AdSense | لمدونتك او موقعك ؟

اسباب رفض جوجل أدسنسGoogle AdSense  | لمدونتك او موقعك ؟

اسباب رفض جوجل أدسنسGoogle AdSense  | لمدونتك او موقعك ؟
اسباب رفض جوجل أدسنسGoogle AdSense








أولا : ما هو جوجل أدسنس Google AdSense :- 


    جوجل أدسنس | Google AdSense هي واحدة من أقدم الشبكات التي تقدم نشر الإعلانات وتعمل في بظام الدفع لكل نقرة.
    وعندما يتعلق الأمر بشرعية | Google AdSense ، فإنه لديه آلاف وآلاف من العملاء والناشرين الراضين. حيث يقوم ادسنس AdSense بالدفع لهؤلاء العملاء مقابل عرض إعلاناته لديهم .

    وأحد الأسباب الأخرى لاختيار Google AdSense هو أنه يمكننا كسب مبالغ ضخمة من المال إذا قمنا باتباع الطريقة الصحيحة فى التعامل معه ، وهناك العديد من المدونين الذين يكسبون عيشهم الكامل من مدوناتهم ويعتبر مصدر دخل جيد لهم .

    لذلك ، يجب أن يكون Google AdSense هو الاختيار الأول بين جميع الشبكات الأخرى المتاحة وعدم البحث عن بديل له ، لأن البدائل لن تدفع لك مثلما يدفع ادسنس أو أنه يمكن أن تكون هذه الدائل ليست صادقه مثل أدسنس الذى يمتلك عدد ضخم جدا من المعلنيين والذى يدفع مبالغ طائله لأصحاب المواقع أو المدونات .

    حيث ان معدلات دفعها أفضل من جميع الشبكات الأخرى ، ولهذا السبب الأكبر هو أنها تحظى بشعبية كبيرة بين المدونين.

    ولكن بما أن الجميع يركضون وراءهم ، فقد جعلوا نظام الموافقة صارمًا للغاية. ترتكب أخطاء صغيرة وتُرفض في كل مرة. فيما يلي بعض الأسباب وراء رفض Google لتطبيق AdSense الخاص بك على المدونه .






    أسباب رفض جوجل أدسنس | Google AdSense لمدونتك وطرق حلها :-



    أولا : محتوى غير كافى : (صفحه مصممه وفق النموذج) 


    1- لا يحتوي موقع الويب الخاص بك على نص يكفي للمراجعين في Google AdSense .

     وحل هذه المشله فى أنه يجب عليك كتابة عدد كافى من المقالات قبل التقدم لجوجل أدسنس ، وأن تحتوى كل مقاله على اكثر من (300 كلمه) ويجب ألا يقل عدد الكلمات عن هذا ، ويمكنك عد الكلمات داخل المقاله باستخدام  هذا الموقع seoaraby.com  

    2- الاهتمام بمحتوى المدونة :

    إذا كان المحتوى له أخطاء نحوية ، أو غير متناسق ، و لا يجب أن يكون المحتوى صحيحًا من الناحية النحوية فحسب ، بل يجب أن يكون فريدًا وأن يوفر قيمة لمستخدمي وقراء المدونة ، لذلك السبب الأول هو المحتوى السيء المكتوب على مدونتك.

    ثانيا : القوالب الغير متناسقة وذات التصميم السئ : 


    ماذا ستفعل إذا قمت بزيارة صفحة ذات خلفية صفراء زاهية كاملة بها نص أبيض ، وداخلها أزرار ضخمة في كل مكان؟
      نعم ، لن تقوم بزيارة هذا الموقع أو المدونة مرة أخرى ، حيث إنه يتم رفض المدونات التي تم تصميمها بشكل سيء والتي يصعب على الزوار فهمها كذلك يصعب على  Google AdSense ، الوصول إليها وفهرستها .

     فيجب عليك أن تبتعد عن القوالب المجانيه ذات التصميم السئ والغير أنيق للزوار ، وأبتعد أيضا عن القوالب التى يوجد بها أخطاء فى البنيه والأكواد الداخليه ، فهذه القوالب ستتسبب لك بالمشاكل وسيتم رفضك من قبل  أدسنس .

     وليس معنا كلامى أننى أفرض عليك شراء قالب أو أن القوالب المجانيه ليست مقبوله لدى أدسنس ، بالعكس ولكن عند أختيارك لاى قالب مجانى يجب عليك أن تتوخى الحظر إذا لم يكن لديك خبره بقوالب بلوجرالمجانيه ، وسنقوم بالتحدث فى هذا الموضوع باستفاضه فى مقاله منفرده إن شاء الله تعالى .


    ثالثا : عدم وجود صفحات (سياسة الخصوصية ، من نحن ، اتصل بنا) : 


    إن هذه الصفحات سياسة الخصوصية والاتصال بنا لاتقل أهميه مما سبق ، فهى تعطي انطباعًا بأنك محترف وجاد فى عملك كمدون ولست من المحتالين الذين يقومون بالاحتيال على الزوار لكسب المال فقط ،  وأنك تعمل وفقًا لسياسات Google. وضع في اعتبارك أن وجود هذه الصفحات  هو أيضًا أحد متطلبات Google AdSense ، ولن يتم قبولك إذا لم توجد هذه الصفحات فى مدونتك ، فعند انشاءك لمدونة بلوجر قم بكتابة هذه الصفحات ولاتغفل عنها بل ضعها فى اولوياتك وسأقوم بوضع روابط هذه الصفحات فى أسفل المقاله حتى لاتجد صعوبة فى البحث عنها .  



     رابعا : لا يتوافق الموقع مع سياسات Google AdSense :


     بعض رسائل رفض أدسنس أنه لا يوجد محتوى غني وفريد ​​وذو معنى ، ولا توجد حركة مرور (زيارات ) يوميه فى مدونتك ، كما أنه يوجد مقالات داخل مدونتك تحتوى على كلمات قليله أى أقل من (300 كلمة ) أو أن يكون المحتوى غير أصلي  أى أن يكون منسوخ من مدونات أخرى

     وهذا لايقبله أدسنس ، وقد يكون أيضا موقع الويب الخاص بك ملئ بالزيارات من مصادر غير قانونية (الزيارات غير الشرعيه ) لذلك لا تلجأ نهائيا إلى مواقع جلب الزيارات فهى حتما زيارات وهميه ولن يقبلها جوجل أدسنس ، وعادة ما يتم رفض المواقع ذات الكلمات الرئيسية المفرطة أو التصميم السيئ ، لذلك قم باتباع هذه  الإرشادات ، وقم بالقرأة أكثر عن شروط أدسنس قبل التقدم بطلب للحصول على Google AdSense .
    مواضيع ذات صله : 
    كيف يمكنك تصدر محركات بحث google بأسهل الطرق الممكنه ؟

      كيفية الربح من الانترنت عن طريق أدسنس Adsense | وكم ستجنى من الأرباح ؟


      شروط قبول مدونة بلوجر فى جوجل ادسنس Google AdSense 2020 ؟


    ما هو جوجل أدسنس AdSense

    google-playkhamsatmostaqltradent