recent
أخبار ساخنة

أفضل برامج المونتاج للأجهزه الضعيفه - بمميزات إحترافيه مجانا وبدون علامه مائيه !

أفضل برامج المونتاج للأجهزه الضعيفه - بمميزات إحترافيه مجانا وبدون علامه مائيه ! 



أفضل برامج المونتاج للأجهزه الضعيفه - بمميزات إحترافيه مجانا وبدون علامه مائيه


إن العثور على محرر فيديو لائق عندما يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك قديمًا أو بأمكانيات منخفضه جدا  ليست مهمة سهلة. لكن كما ترى ، هذا ممكن. ومع ذلك ، يجب أن تفهم أنه كلما كانت اللقطات أطول ، كلما زادت موارد الكمبيوتر المطلوبة عند المعالجة كلما زادت درجة دقتها ، زادت فرص مواجهة الفواق الفني.
 بعبارة أخرى ، إذا كنت مجبرًا على العمل على جهاز كمبيوتر بموارد محدودة ، فيجب أن تضع في اعتبارك أيضًا ملفات الوسائط التي تختار تحريرها.

VSDC Free Video Editor   -:  برنامج  



أفضل برامج المونتاج للأجهزه الضعيفه - بمميزات إحترافيه مجانا وبدون علامه مائيه
VSDC Free Video Editor 


برنامج VSDC  هو محرر فيديو لنظام التشغيل Windows ، وهو مليء بالأشياء الجيدة لمنشئي المحتوى الطموحين. على الرغم من كونها مجانية ، إلا أنها توفر أدوات ما بعد الإنتاج على المستوى الاحترافي تقريبًا بما في ذلك تأثيرات تصحيح الألوان وعشرات التأثيرات مثل Chroma Key والشاشة المنقسمة والمزيد.

علاوة على ذلك ، يتيح لك VSDC تسجيل الصوت والفيديو وشاشة سطح المكتب. هذا المزيج بالتحديد مفيد إذا كنت تفكر في إنشاء برامج تعليمية ، أو إرشادات حول الألعاب ، أو مقاطع فيديو تفاعلية أو غير ذلك .

قد تكون الواجهة مربكة وصعبه بعض الشيء إذا كنت تقوم بالتبديل من شيء أساسي للغاية مثل Movie Maker ،  بشكل عام ، يعد VSDC خيارًا جيدًا لأولئك الذين يشعرون بالحماس تجاه تحرير الفيديو وقد يرغبون في تجاوز مجرد تقسيم الملفات ودمجها ، وإضافة الموسيقى والعناوين ، كونك محرر فيديو غير خطي ، فإنه يسمح بإعادة إنشاء جميع التأثيرات الشائعة التي شاهدتها على قنوات اليوتيوب الاحترافية 


.
  

متطلبات النظام  لتشغيل :- VSDC


كما تعلم على الأرجح ، تعد "متطلبات النظام" مصطلحًا واسع النطاق إلى حد ما ، لأنك في بعض الأحيان تتمكن من سحبه بالحد الأدنى ، وفي أحيان أخرى يستمر البرنامج في التكسير على الرغم من القدرة  الكافية لجهازك.
 وإذا كنت ستختار VSDC كمحرر فيديو للكمبيوتر البطيء ، فإليك المواصفات التي أوصى بها مطور البرنامج:

  1. نظام التشغيل Windows: XP SP3 / Vista / 7/8/10 
  2. معالج Intel أو AMD أو معالج متوافق بتردد العمل عند 1.5 جيجاهرتز أو أعلى .
  3. دقة الشاشة: 1024 × 768 بكسل بلون 16 بت أو أعلى .
  4. ذاكرة وصول عشوائي 512 ميجا بايت لبرنامج تحرير الفيديو VSDC
  5. Microsoft DirectX 9.0с أو أعلى .
  6. 300 ميغا بايت من مساحة القرص الحرة كحد أدنى .

لتحميل البرنامج من الموقع الرسمى أضغط  هــنـــا







برنامج :-  Shotcut لأجهزة Mac - Linux - Win .




أفضل برامج المونتاج للأجهزه الضعيفه - بمميزات إحترافيه مجانا وبدون علامه مائيه
Shotcut



هو محرر فيديو رائع آخر لأجهزة الكمبيوتر البطيئة التي تتطلب الحد الأدنى من ذاكرة الوصول العشوائي يعتبر Shotcut  برنامج مفتوح المصدر وبرنامج متعدد المنصات مما يعني أنه بخلاف VSDC ، فهو يعمل على نظامي التشغيل Mac و Linux أيضًا.

هذا البرنامج لديه نهج مختلف للواجهة. هناك عدد أقل من رموز الأدوات ، ويمكنك إزالة لوحات القوائم أو إلغاء إرفاقها تمامًا لراحتك. يمكن تنفيذ العمليات الأساسية - مثل التقسيم - بسهولة باستخدام اختصارات لوحة المفاتيح ، وهناك مجموعة جيدة من المرشحات بنقرة واحدة مثل التلاشي الداخل والخارج للفيديو أو الصوت.

تمامًا مثل VSDC ، يمنحك Shotcut قدرًا كبيرًا من المرونة ويتيح لك إنشاء تأثيرات متقدمة المستوى مثل PiP و Chroma Key ، تأكد من التحقق من بعض البرامج التعليمية التى تساعدك على فهم هذا البرنامج حتى تكون قادرا على أستخدامه بطريقه صحيحه على سبيل المثال ، سيتم العثور على معظم التأثيرات - بما في ذلك تصحيح الألوان - في قائمة عوامل التصفية. وهناك الكثير من دروس الفيديو على Shotcut عبر الإنترنت ، وبمجرد أن تشاهد القليل ، سترى أنه أسهل بكثير مما قد يبدو في البداية. 


متطلبات النظام لتشغيل :- Shotcut


فيما يلي الحد الأدنى من متطلبات النظام لأولئك الذين يخططون لتجربة Shotcut على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم:

  1. نظام التشغيل :-  32 أو 64 بت Windows 7-10 أو Apple macOS 10.10 - 10.15 أو Linux 64 بت مع Glibc 2.19 على الأقل.
  2. وحدة المعالجة المركزية :-  x86-64 Intel أو AMD ؛ نواة واحدة على الأقل 2 غيغاهرتز لل SD ، و 2 نواة لل HD ، و 4 نوى لل 4K.
  3. GPU: OpenGL 2.0 يعمل بشكل صحيح ومتوافق. في نظام التشغيل Windows ، يمكنك أيضًا استخدام بطاقة مع برامج تشغيل DirectX 9 أو 11 جيدة ومتوافقة .
  4. ذاكرة الوصول العشوائي: 4 غيغابايت على الأقل لـ SD ، و 8 غيغابايت لـ HD ، و 16 غيغابايت لـ 4K.



ما أعجبني شخصيًا في هذا البرنامج هو أنه حتى بعد الخروج منه ، فإنه يستعيد مشروعك غير المكتمل تلقائيًا ، لذلك لا تشعر أنك أهدرت كل هذه الساعات من التحرير سودا.
عند تحميل البرنامج يجب عليك إختيار النواة المناسبة لجهازك حتى يعمل معك البرنامج بسهوله كما هو موضح بالصوره فى الأسفل .



أفضل برامج المونتاج للأجهزه الضعيفه - بمميزات إحترافيه مجانا وبدون علامه مائيه



لتحميل البرنامج من الموقع الرسمى أضغط  هــنـــا


برنامج : - VideoPad لأجهزة ( Mac -     ( Win 


  
أفضل برامج المونتاج للأجهزه الضعيفه - بمميزات إحترافيه مجانا وبدون علامه مائيه
VideoPad



يسمى محرر الفيديو الأخير لأجهزة الكمبيوتر المنخفضة VideoPad بواسطة NCH Software. يتوفر هذا البرنامج لنظام التشغيل Windows و Mac و iPhone ، ولديه أكثر واجهة بديهية تشبه إلى حد ما Movie Maker. الإصدار المجاني من VideoPad للاستخدام المنزلي غير التجاري فقط. يحد من خيارات تصدير الفيديو إلى WMV و AVI على Windows ، وإلى MP4 و MOV و AVI على Mac.


VideoPad لن يجعلك تفكر كثيرًا ،  ليس فقط علامات تبويب القائمة بديهية تمامًا ، ولكن هناك أيضًا العشرات من العناوين الجاهزة والانتقالات وتأثيرات الفيديو والصوت الجاهزة. من ناحية ، إنه مناسب لشخص يبحث فقط عن أداة أساسية لتقطيع لقطات جميله وإضافة الموسيقى إليها. من ناحية أخرى . 


متطلبات نظام لتشغيل :- VideoPad 


VideoPad خفيف  حقًا ومصمّم للأداء بأقل موارد الكمبيوتر. فيما يلي المتطلبات التي يجب أن يفي بها الكمبيوتر الخاص بك لتتمكن من دعم وتثبيت البرنامج :

  1.  نظام التشغيل :64 بت  Windows XP - VIsta - 7 - 8 - 8.1 

  2. المعالج: 1.5 جيجا هرتز
  3. الرام: 4 جيجابايت
  4. مساحة القرص: 100 ميجابايت


لتحميل البرنامج من الموقع الرسمى أضغط  هــنـــا





author-img
محمد بكر MOHAMED PAKR

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent