recent
أخبار ساخنة

شاهد هاتف شاومى Xiaomi - المثير للجدل والحاصل عى براءت إختراع !


شاهد هاتف شاومى Xiaomi - المثير للجدل والحاصل عى براءت إختراع !




 تبدو معظم الهواتف الذكيه الرائده متشابهة بشكل غريب من الأمام ، وتقتصر الاختلافات في الجزء الخلفى الخاص بتصميم الكاميرات  إلى حد كبير 

لكن Xiaomi  غيرت هذا المفهوم تماما حيث أنها لديها ستجعل بالتأكيد انطباعًا جديدا بالفعل فى هذا الهاتف الفريد الذى سوف يتم الأعلان عنه ، وتم الكشف عن التصميم الفريد الذى حصل على  طلب براءة اختراع بواسطة TechiesBlog .

 مميزات التصميم :- 


يركز التصميم على شيئين: الشاشه العملاقه  والكاميرا ، وهو ليس مفاجئًا في حد ذاته ، ولكن التنفيذ هو الفريد من نوعه.

حيث أن الشاشة الرئيسية تمتد على حواف الجهازبالكامل وحتى الجوانب  للوصول إلى الجانب الخلفي . ولقد رأينا بالفعل هذا المفهوم في Mi Mix Alpha ، ولكن فى هذا الهاتف الفريد يختلف المفهوم السابق تماما وهوعلى الجانب الخلفي ، وهناك شاشة ثانية تبدأ بعد مليمترات فقط من حيث تنتهي الشاشة الأمامية ، حيث تستهلك هذه الشاشة حوالي ثلثي الجزء الخلفي .

وبالحديث عن الكاميرا ، يوجد كاميرا واحده فرديه فقط ولكنها تأتى بحجم ضخم جدا ، وتحتل هذه الكاميرا الجزء المتبقي من الجزء الخلفي للجهاز ، والخطة هي أن تمتد العدسة من جسم الهاتف تمامًا كما تفعل في الكاميرات المدمجة. ووراء ذلك ، تخطط Xiaomi لوضع مستشعر 108MP الذي تستخدمه فى Mi 10 Pro ، على سبيل المثال.

 صور التصميم :- 


صور براءات الاختراع تظهر عدسة الكاميرا العملاقه والتى ستأتى بمستشعر MP 108 التى تحتل جزء كبير من الواجهه الخلفيه للجهاز - كذلك يظهر تصميم الهاتف أنه يأتى بشاشتين تحتل الشاشه الرئيسيه كامل الواجهه الأماميه والشاشه الثانويه تحتل حوالي ثلثي الجزء الخلفي للهاتف .







author-img
محمد بكر MOHAMED PAKR

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent