recent
أخبار ساخنة

إسترجاع الأرقام المحذوفه من الهاتف عن طريق الفيس بوك - بعد عمل الفورمات !

إسترجاع الأرقام المحذوفه من الهاتف عن طريق الفيس بوك - بعد عمل الفورمات !



إسترجاع الأرقام المحذوفه من الهاتف عن طريق الفيس بوك - بعد عمل الفورمات !


تعتبر فقدان الارقام مشكلة كبيره يعاني منها كل مستخدمين الهواتف المحموله بكل انواعها الأندرويد و اجهزة الايفون كذلك.
 وبما أنه تم تقديم خدمات لا حصر لها لنظام الاندرويد والايفون فمشكلة فقدان ارقام الهاتف اصبحت لا تشكل خطر بشكل كبير، الا اذا كنت تجهل تماما كيفية استخدام هذه الخدمات التي قدمت لك خصيصا، وبغض النظر عن كل هذا فما زالت تستطيع استرجاع الارقام المحذوفة من الهاتف بواسطة هذه الخدمات، لذلك دعنا نتعرف على كيفية ذلك ، واسترجاع الاسماء من الاندرويد والايفون حتى بعد الفورمات او بعد الحذف مباشرة، او حتى بعد تغيير الهاتف وأستبداله بجهاز جديد.

إسترجاع الأرقام المحذوفه من الهاتف عن طريق الفيس بوك ؟


أقدم لكم اليوم طريقة سهله جدا وبسيطه لأسترجاع الأرقام المحذوفة والتي تعتمد على الارقام و الاسماء التي تمت مزامنتها مع حسابك على فيس بوك 
 لذلك هناك فرصة كبيرة لاسترجاع  تلك الاسماء من الفيس بوك ، الطريقة ليست صعبة ابدا، فقط تقوم بالتوجه الى رابط استرجاع ارقام الهاتف من الفيس بوك، حيث ستظهر لك مجموعة من الارقام الخاصة بك، كما يجب عليك تجربة جميع حساباتك على فيس بوك التي قمت بالدخول اليها عبر تطبيق ماسنجر.

تذكير : الطريقة تعمل لمن لديه حساب فيسبوك واحد فقط و يحتفظ به اما من لديه أكثر من حساب على نفس رقم الهاتف فلن يستطيع الإستفادة منها.

الطريقة عبر الفيسبوك :


أولا:- قم بالدخول إلى الرابط التالى من هــنـــا 

ستظهر لك نافذه كما بالصوره فى الأسفل موجود بها جميع الأرقام الخاصه بحسابك على فيسبوك





ثانيا :- بعد الضغط على الرابط ستظهر لك جميع الأرقام المحذوفه ولاكن بطريقة مخفيه قم بالضغط على الرقم حتى يظهر لك بشكل كامل كما بالصوره  وليس هناك طريقة لأسترجاع الأرقام دفعه واحده بل عليك نقل الأرقام بطريقة يدويه .








ملاحظة مهمه : اذا كانت لغة جهازك عربي او الفيس بوك ممكن تظهر عندك الارقام متلخبطة الحل ؟! حول لغة جهازك او الفيس بوك إلى الانجليزية حتى تتخطى هذه المشكله تماما .











author-img
محمد بكر MOHAMED PAKR

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent